مرحباً بكم في برنامج خدمة العملاء للمحترفين. صُمم هذا البرنامج حتى تتمكن من الحضور في الأوقات المناسبة لك، وننصح بعمل خطة خاصة للمتابعة لتحقيق أكبر فائدة. للحصول على الشهادة يلزم: - عمل القياس القبلي - مشاهدة المقاطع والإجابة على الأسئلة القصيرة بين الوحدات - عمل القياس اللاحق والتقييم مع تمنياتنا لكم بقضاء وقت ممتع.
فنية 2 ساعة 4018 متدرب مسجل
الهدف العام للبرنامج: أن يتمكن المتدرب من اكتساب المعارف والمهارات والسلوكيات الاحترافية عند تقديم الخدمة
الأهداف التفصيلية:
أن يتعرف المتدرب على مفاهيم الخدمة الاحترافية ويمارس مهاراتها العقلية ويتبنى توجهاتها النفسية.
أن يؤدي المتدرب مسؤولياته المهنية.
أن يتمكن المتدرب من الجدارات الاجتماعية الداعمة لتقديم الخدمة الاحترافية.
أن يتمكن المتدرب من وعي وإدارة عواطفه لتكون داعمة للخدمة الاحترافية.
أن يتنبأ المتدرب بأبرز التحديات التي تقف أمام التغيير المنشود في الخدمة الاحترافية ويحضر نفسه للتعامل معها.
أن يدخل المتدرب في مرحلة التحول من الوضع الراهن في الخدمة إلى الوضع المرغوب ويستشعر الآثار الناتجة عن التحول الإيجابي.
153916 متدرب
41 برامج