مرحباً بكم في برنامج : كيف أكون محترفاً في خدمة العملاء . صُمم هذا البرنامج حتى تتمكن من الحضور في الأوقات المناسبة لك، وننصح بعمل خطة خاصة للمتابعة لتحقيق أكبر فائدة. للحصول على الشهادة يلزم: - عمل القياس القبلي - مشاهدة المقاطع والإجابة على الأسئلة القصيرة بين الوحدات - عمل القياس اللاحق والتقييم مع تمنياتنا لكم بقضاء وقت ممتع.
تخصصية 0 ساعة 3596 متدرب مسجل
الهدف العام للبرنامج :
في هذا البرنامج نركز على الاحترافية في التواصل لجذب العملاء من خلال عامل قوّة الاقناع والتأثير لإقناع الزبون بالشراء وانظمة التفكير العليا في الدماغ لاتخاذ القرارات الصحيحة المبنية على المعلومات والمعطيات السليمة و تعلّم كيف تتم عملية اللعب بالعقول؟ وكذلك التعرف على أكثر كلمات يحب الزبون أن يسمعها و نتجنب أكثر كلمات يمنع قولها للزبون.
الأهداف التفصيلية :
148123 متدرب
41 برامج